اكثر الأماكن زياره فى كندا 

مدينه مذهله ونابضه بالحياه وأجواء الترحيب جعلت جميع اماكن كندا مقصد سياحى شهير وكأكبر دوله فى امريكا الشماليه فإن كندا هى ارض واسعه تشمل الجبال الشاهقه والسواحل الخلابه والغابات العذراء والبرارى الواسعه والقطب الشمالى التندرا . فى حين ان كثير من الأشخاص الموجودين فيها من أصل بريطانى وفرنسى وكندا هى موطن لفسيفساء المجتمعات المتعدده الثقافات . فدعونا نأخذ لمحه عامه عن أماكن الزياره فى كندا:

1

كالجارى

تقع المدينه الكبرى فى ألبرتا, كالجارى توجد بين البرارى الكنديه وسفوح جبال روكى الكنديه وبعد اكتشاف البترول فى مكان قريب فى 1900 ميلادى . إزدهرت كالجارى إلى ما وصلت إليه الأن وهى من أكبر المناطق الحضريه فى كندا وتجذب الألأف من السياح كل عام .

2

أوتاوا

تقع عند ألتهاء نهرى أوتاوا وجاتينو ريدو فى جنوب شرق اونتاربو وأوتاوا هى عاصمه كندا وأوتاوا هى موطن لكثير من المؤسسات الماليه والتجاريه والأتحاديه .وتذهب فى الطريق الصحيح إلى قلب المدينه وقناه ريدو أوتاوا هى اكثر المناطق جاذبيه وفى فصل الشتاء تصبح القناه حلقه تزحلق على الجليد فى العالم.

3

ويسلر

هى زوجين من الجبال الخلابه وبلاك كومب فى منتجع ويسلر وهو الأكبر والأشهر من حيث التزلج فى امريكا الشماليه كما أن ذلك المكان يقدم الأنشطه على مدار السنه وبذلك تمتلأ تلك المناطق بالجذب السياحى الكثيف.

4

تشرشل

هى قريه واحده صغيره مكونه من الف مواطن ولكن يتوجه إلى تشرشل كل عام حشود ضخمه من الناس لمعرفه سكانها وايضا تشتهر تلك المنطقه بوجود الدببه القطبيه والتى لقبت بعاصمه الدب القطبى فى العالم وتقع تشرشل فى اقليم مانيتوبا على خليج هدسون الشاطئ بالأضافه إلى الدببه القطبيه الموجوده به وهى ايضا مكان مليئ بالحيتان البيضاء والطيور والشفق القطبى

5

مدينه كوبيك

مدينه كوبيك قد تكون عاصمه مقاطعه كيبيك فى شرق كندا ولكن مع التراث الفرنسى والهندسه المعماريه واللغه جعلتها تبدو اشبه بقريه أوروبيه ساحره . ويعتبر رمز المدينه , شاتو فرونتيناك المذهله واكثر الفنادق تستخدم للتصوير الفوتوغرافى فى امريكا الشماليه.

6

تورونتو

عاصمه أونتاريو, تورنتو هى المدينه الأكثر اكتظاظا بالسكان فى كندا فضلا عن كونها واحده من أكبر المدن فى امريكا الشماليه مع عدد من المناطق الأثنيه مثل الحى الصينى وليتل ليتل إيطاليا والهند وهى ايضا واحده من مدن العالم الأكثر تنوعا فى الثقافه.

7

مونتريال

ثانى اكبر مدينه فى كندا بعد تورونتو , مونتريال هى العاصمه الثقافيه والماليه للمقاطعه كيبيك وتضم اكبر جاليه ناطقه باللغه الفرنسيه خارج باريس , وفرنسا . ومونتريال هى عاصمه صاخبه تتألف من منطقه وسط المدينه والحى التاريخى القديم وحى الترفيه وعدد من الأحياء المميزه.

8

شلالات نياجرا

شلالات نياجرا هى عباره عن سلسله من ثلاثه شلالات مذهله تقع على حدود اونتاريو فى كندا , الولايات المتحده . على الرغم من أنه غالبا ما تسمى عاصمه شهر العسل فى العالم إلا ان شلالات نياجرا فى السنوات الأخيره قد بدأت ان تكون وجهه لقضاء العطلات العائليه والمغامره.

9

حديثه بانف الوطنيه

تقع فى مقاطعه ألبرتا وهى تعتبر بارك كندا الوطنى الأول ولكن أيضا من أكبر واكثر الحدائق زياره فى البلاد . فمشهد الحديقه يجعلك تسحر بجمالها والحياه البريه التى تراها عند السير على الطريق العام السريع الذى يوصل إلى الحديقه.

4098575324_36f4df5059_z

فانكوفر

تقع بين جبال الساحل والمحيط الهادئ فى كولومبيا البريطانيه ويحظى فانكوفر بالمناظر الطبيعيه المهيبه ويمكن للسياح ايضا السباحه فى المحيط والحدائق ذات المناظر الخلابه والتزلج على الثلوج فى الجبال وهى ثالث اكبر منطقه حضريه فى البلاد وفانكوفر هى واحده من اكثر الأماكن التى يتم زيارتها فى كندا